صفقة ناصر ماهر تكشف العلاقة الباردة بين الأهلي وبيراميدز.. القلعة الحمراء لم تنسى صدمة رمضان صبحي.. السماوي خطف أهم نجوم الأحمر.. وقلعة الجزيرة لم تتعاون مع بيراميدز بشكل جاد في مفاوضات لاعب الشياطين الحمر

يبدو أن إدارة الأهلي لم تنسى لنظيرتها في بيراميدز صدمة خطف رمضان صبحي من القلعة الحمراء نهاية الموسم الماضي ، ومازالت الأدارة الحمراء تحاول الرد على هذه الصدمة.

ما حدث في صفقة ناصر ماهر يؤكد أن الأمور مازالت متوترة بين الأهلي وبيراميدز رغم التصريحات التى خرجت من الناديين تدعي عكس ذلك.

منذ عدة أسابيع وربما شهور ، دخل بيراميدز في مفاوضات مكثفة وهامة مع ناصر ماهر وتوصل معه إلى إتفاق حول جميع التفاصيل  وهو العرض الذي وافق عليه اللاعب بسرعة واضحة.

ناصر ماهر يفضل بيراميدز عن سائر العروض

ورحب ناصر ماهر بالإنتقال لنادي بيراميدز بل أن اللاعب أبلغ ادارة الأهلي بإنه لا يرغب إلا في الرحيل إلى بيراميدز وفضّل العرض السماوي عن سائر العروض الأخرى التي تلقاها من أندية محلية.

في المقابل ، لم يُبد الأهلي مرونه واضحة في إنتقال ناصر ماهر إلى بيراميدز ..صحيح أن المقابل المالي الذي عرضه بيراميدز لضم اللاعب لم يكن جيداً ( 8 مليون جنيه) لكن المفاوضات كشفت عن عدم ترحيب الأهلي ببيع اللاعب لنادي بيراميدز على خلفية صدمة رمضان صبحي.

تعاون جاف بين بيراميدز والأهلي

وكشفت المفاوضات أيضاً أن الأهلي لن يبيع ناصر ماهر إلا إذا كان المقابل المالي مُغر للغاية وأكبر بكثير من سائر العروض الأخرى..وكان التعاون “الجاف” بين الأهلي وبيراميدز سبباً في تحويل مسار الصفقة من بيراميدز إلى نادي فيوتشر عكس رغبة اللاعب تماماً.

صدمة الأهلي من أنتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز لعبت دوراً مهماً _بخلاف ضعف المقابل المالي_في عدم تعاون الأهلي بحماس مع بيراميدز في صفقة ناصر ماهر، ففى 7 سبتمبر 2020، أعلن نادي بيراميدز تعاقده مع رمضان صبحي، قائد المنتخب الأولمبي، رسميًا من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وتلقت جماهير النادي الأهلي صدمة كبرى، بعدما أعلن المارد الأحمر عبر موقعه الرسمي عن إغلاق ملف التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، والذي لعب موسم 2019-2020 معارًا إلى للأهلى.

وتوج رمضان صبحي مع الأهلي بـ9 بطولات، بواقع أربعة بطولات للدوري، وثلاث بطولات للسوبر المصري، وبطولة الكونفدرالية الأفريقية ولقب لدوري الابطال الافريقى بجانب تتويجه بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً مع الفراعنة الصغار ، وشارك رمضان صبحى فى 110 مباراة بالقميص الاحمر ونجح فى تسجيل 24 هدفاً وصنع 21 هدفاً أخر.

​ناصر ماهر يعلن الرحيل عن الأهلي

وكان ناصر ماهر يرغب في الانضمام إلى صفوف بيراميدز في الصيف الحالي، وتقدم النادى السماوى بعرض مالي ضئيل لضم اللاعب نظير 7 ملايين جنيه، ولكن رغبة الأهلي في الحصول على 16 مليون جنيه تسبب في تعطل المفاوضات ورفض مسئولي القلعة الحمراء بيع اللاعب للنادي السماوي رداً على صفقة رمضان صبحى.

وأسدل ناصر ماهر لاعب النادى الأهلى الستار على رحلته مع القلعة الحمراء بشكل رسمى بعدما أعلن المارد الاحمر بشكل رسمى بيعه  إلى نادي فيوتشر الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وكشف الموقع الرسمى للقلعة الحمراء قيام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى ناديه الجديد.

وكتب ناصر ماهر عبر حسابه على تويتر :”اليوم أعلن رحيلي عن النادي الأهلي يعلم الله أنني لم أدخر جهدا او نقطه عرق في سبيل خدمه النادي الأهلي أشكر الجمهور السند الحقيقي وأشكر زملائي وأتمني لهم التوفيق وللفريق في ما هو قادم“.

​حصاد تجربة ناصر ماهر في الأهلي

ولعب ناصر ماهر مع الأهلى 44 مباراة بكل البطولات بإجمالى 2800 دقيقة لعب سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع مثلهم وتوج مع الفريق الأحمر ببطولة الدوري مرة وكأس مصر مرة.

 ولعب ناصر ماهر فى صفوف سموحة 65 مباراة بإجمالى 5501 دقيقة لعب سجل خلالها 9 أهداف وصنع 16 هدف أخر كما لعب فى صفوف بتروجت 23 مباراة باجمالى 1183 دقيقة لعب صنع خلالها هدف وحيد ولم يسجل أهدافاً.

ليكون إجمالى مشاركات ناصر ماهر طوال رحلته مع الساحرة المستديرة 132 مباراة سجل خلالها 12 هدف وصنع 20 هدف وتوج مع المنتخب الاوليمبى بكأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً والتى أقيمت بالقاهرة.

ماذا قدم رمضان صبحي مع الأهلي؟

وتوج رمضان صبحي مع الأهلي بـ9 بطولات، بواقع أربعة بطولات للدوري، وثلاث بطولات للسوبر المصري، وبطولة الكونفدرالية الأفريقية ولقب لدوري الابطال الافريقى بجانب تتويجه بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً مع الفراعنة الصغار ، وشارك رمضان صبحى فى 110 مباراة بالقميص الاحمر ونجح فى تسجيل 24 هدفاً وصنع 21 هدفاً أخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

أنت تستخدم إحدي طرق منع الإعلانات نرجوا تعطيل الإضافة وتحديث الصفحة للعرض