أمير طعيمة بــ”الدوم”: من يتم رفضه بالمسابقة سيتحدى نفسه لتحقيق نجاح

قال المؤلف أمير طعيمة، إنه دائما ما يكون بين نارين خلال اختيار المتسابقين، في مسابقة الدوم، وعندما يتم رفض أي متسابق يتعمد أن يداعبه.

وأضاف المؤلف أمير طعيمة، خلال برنامج الدوم، المذاع على قناة on، أن المتسابق الذى يتم رفضه قد يحقق نجاحا ويكون نجم مصر بعد 5 سنوات، ولا يمكن أن ينسانا، وسيتحدى نفسه لتحقيق هذا نجاح.

وتابع أمير طعيمة: هناك مسئولية لا يمكن أن نقول إن شخص جيد ونرى أن هناك أفضل منه، وإن شاء الله يكون لمن يتم رفضه في المسابقة فرص أخرى في القادم.

ومسابقة برنامج الدوم تقدم لها 200 ألف شاب من مختلف المحافظات، وتم اختيار 200 متسابق للتأهل لخوض مرحلة المسابقات النهائية والتي تعرض في البرنامج على مدار 12 حلقة، و يتم التحكيم ب مشاركة  أكبر عدد من النجوم من خلال لجان متغيرة.

وعلى سبيل المثال تضم اللجنة في مجال التمثيل النجمة الكبيرة يسرا، والسيناريست والمخرج مروان حامد، والفنان عمرو يوسف، أما فئة التقديم التليفزيوني تتكون من الإعلاميات نجوى إبراهيم ولميس الحديدي وجاسمين طه زكي، وبالنسبة لفئة الغناء تضم الملحن عمرو مصطفى والمطرب حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة.

يعرض البرنامج يومي الخميس والجمعة في العاشرة مساء على قناة أون وهو انتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وتنفيذ شركة ميديا هب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إحدى طرق منع الإعلانات

أنت تستخدم إحدى طرق منع الإعلانات نرجو تعطيل الإضافة وتحديث الصفحة للعرض